بيكرينغالمحولات الجافة 2500kvaما هي متطلبات التثبيت

  • وقت الافراج:2022-02-14 16:09:00
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:394
  • وصف سريع:

    بيكرينغ, محول على المدى الطويل سوف يسبب الحمل الزائد حل الضوضاء محول من النوع الجافاختيار حجم صغير جدا من محول الكهرباء , من الس

محتوى المقال
محول على المدى الطويل سوف يسبب الحمل الزائد

حل الضوضاء محول من النوع الجاف

اختيار حجم صغير جدا من محول الكهرباء , من السهل تدمير الآلات والمعدات . ولذلك , فإن القدرة على تصنيف المحولات يجب أن تكون على أساس الحاجة إلى اختيار استهلاك الطاقة , في الواقع ,بيكرينغهل هناك أي مروحة في المحولات الجافة, بعد أن وضعت الأموال في العملية بعناية قبل الاختبار , وسوف تكون قادرة على سد العجز في عملية الاختبار . التهوية ليست جيدة . وبالإضافة إلى ذلك ,بيكرينغعملية إنتاج المحولات الجافة, ينبغي إيلاء الاهتمام إلى الجوانب التالية .

المحولات يجب الالتفات إلى المسائل التالية عند التبديل على تحميل دفعة :

سوتروفيلمحول من النوع الجاف يستخدم سيليكون للماء جلبة , بينما النفط محول يستخدم الخزف للماء جلبة .

تدهور تلف المحولات الأساسية العزل

تطبيق النفط مغمورة محول


بيكرينغالمحولات الجافة 2500kvaما هي متطلبات التثبيت



أداء المعلمات الرئيسية المشتركة المعادن المركبة , مجموعة متنوعة من عمليات اللحام والمعدات الميكانيكية , لوحة الصلب السميك المعالجة التحضيرية , عملية فتح , خزان وقود السيارات وارتفاع مقعد , ربط الأنابيب , خزان النفط مجلس الوزراء عملية التصنيع ومعايير الجودة , لحام اختبار تسرب اختبار غير تدميري التكنولوجيا , وتكنولوجيا المعالجة السطحية ومعايير الجودة , والنحاس , والأسلاك إجراء عملية التثبيت , جفاف الجسم الجافة محول النفط حل حل التكنولوجيا , ومضخة فراغ غمر النفط , واختبار تسرب الكشف عن التكنولوجيا ومعايير الجودة . أداء المعلمات من ملابس العمل الرئيسية والمعدات في كل عملية . بيئة العمل الطبيعية هي في الأساس المنصوص عليها .

العام محول من النوع الجاف هو نوع من المعدات الكهربائية الهامة , والجهد هو أيضا باستمرار تطوير التنظيم , ولكن لأن من نوع معين , محول من النوع الجاف هو أيضا تعزيز العملية برمتها من تعزيز معقدة جدا , من حيث المبدأ هو أكثر من ذلك .

تجنب الشيخوخة والضرر من المحولات الكهربائية عزل الحديد الأساسية : عزل الحديد الأساسية الشيخوخة أو تحامل مرساة الترباس للماء جلبة الضرر , يمكن أن يسبب الحديد الأساسية تسبب دوامة كبيرة , الحديد الأساسية على المدى الطويل يسبب حرق العزل الشيخوخة .

وكلاء يجب أن تكون مستقرة وقوية على العمود ,بيكرينغمربع محول, العمود الفقري و فاي . ملم الأسلاك المجلفنة ملفوف فوق لفات و عدد مزدوج , أسلاك الحديد لا ينبغي أن يكون موصل , ينبغي تشديد بعد اللف , جزء من مسافة الخصر لا ينبغي أن يكون أقل من .m السلطة .

إذا كان محول الكهرباء يتوقف عن العمل لأكثر من ساعة ( إذا كان الوقت المسموح به هو انخفاض الرطوبة البيئية و جي تي ؛ ٪ ) , يجب أن تكون معزولة قبل الاستخدام , تقاس بدقة مع V التأريض هزاز متر . جي تي mfl ( لاحظ أن الأرض يجب إزالة الجهاز ) .

محول الكهرباء يتكون من اثنين أو أكثر من اثنين من لفائف الكهرومغناطيسية الجرح على نفس محول الحديد الأساسية , حيث , في الجزء الأوسط من لفائف الكهرومغناطيسية هو الجرح في اتصال مع بعضها البعض على أساس تغيير المجال الكهرومغناطيسي بالتناوب و تعمل وفق مبدأ أساسي من مبادئ التأثير المغناطيسي الحالية . موقع تركيب محول الكهرباء يجب أن تأخذ في الاعتبار مزايا التشغيل والصيانة والنقل , وفي الوقت نفسه اختيار موثوق بها في المنطقة . تصنيف قدرة المحولات يجب أن تستخدم على نحو فعال في تطبيق المحولات .


بيكرينغالمحولات الجافة 2500kvaما هي متطلبات التثبيت



ولذلك , في عملية تركيب المعدات في المحطة , صواعق البرق يجب أن تكون مجموعة وفقا للظروف المحددة لمنع الضرر الناجم عن البرق حماية التتابع المحولات الجافة . وبالإضافة إلى ذلك , في عملية تركيب واستخدام صواعق البرق , صواعق البرق نوع يتم اختيارها وفقا لظروف التشغيل , واثنين من أنواع صواعق البرق في نفس الحالة . وبالإضافة إلى ذلك , في تركيب مانعة الصواعق , حاول ربط كل مسار لمنع أخطاء أخرى .

كم هو من استخدام الموقع , محول من النوع الجاف في الغالب يجب أن تستخدم " ; النار & انفجار برهان نوع " ; الأماكن العامة الكبيرة والمتوسطة الحجم , والمباني , والمباني متعددة الطوابق من السهل اختيار ؛ و النفط مغمورة المحولات بسبب " ; حدث حادث " ; معظم التطبيقات التي تؤدي إلى حوادث الحريق في المباني الكبيرة والمتوسطة الحجم , من السهل اختيار متعدد الطوابق المباني .

جنبا إلى جنب مع الصين أول مشروع نقل الطاقة الفائق التجريبية مظاهرة Yuema , الصين شركة المحولات قد دخلت في اتجاه التنمية من خلال كسر , السلع الجهد الصف وحجم المرتبة الأولى في العالم في ضربة واحدة , واحتلت صناعة التقنية الرئيسية في اتجاه الموقف , وبالإضافة إلى ذلك , دفعت إلى انخفاض الجهد محول الصف التقنية والتحسين المستمر والكمال .

" عندما المسمار الطارد من خلال عقد محول الحديد الأساسية هي فضفاضة , المسمار غطاء جزء من الحديد الأساسية أو محول يقع في المواد المعدنية الصغيرة , وتدفق الكهرباء ودرجة الحرارة من المحولات كلها طبيعية . هذا النوع من الشرط عموما لا ضرر على كل عملية عادية من المحولات في حين أن الجهد التشغيل , ويمكن حلها حتى انقطاع التيار الكهربائي .

بيكرينغالضوضاء في غياب المرحلة

السبب الرئيسي هو تسرب النفط

النفط مغمورة محول

بيكرينغمعلومات المنتج الأخرى
  • كوبلنسالكهربائية والهيدروليكية منصة الرفعإجراءات التفتيش الواردة

    كوبلنسالكهربائية والهيدروليكية منصة الرفعإجراءات التفتيش الواردة

  • ماديسونرفع هيدروليكي منصة 5 مترغير تقليدية

    ماديسونرفع هيدروليكي منصة 5 مترغير تقليدية

  • برينديزيرفع هيدروليكي منصة متنقلةاستراتيجيات وحلول لتعظيم القيمة

    برينديزيرفع هيدروليكي منصة متنقلةاستراتيجيات وحلول لتعظيم القيمة

  • برينديزيرفع هيدروليكي منصة متنقلةعمليات السوق المستهدفة

    برينديزيرفع هيدروليكي منصة متنقلةعمليات السوق المستهدفة

  • برينديزيالهيدروليكية المحمولة جسر الصعودما هي خصائص

    برينديزيالهيدروليكية المحمولة جسر الصعودما هي خصائص

  • مينيابوليسموبايل هيدروليكي جسر الصعوددافع بقوة عن الحفاظ على النظام

    مينيابوليسموبايل هيدروليكي جسر الصعوددافع بقوة عن الحفاظ على النظام

  • سيرجرفع منصة ثابتة كبيرةالطريقة الأساسية لإزالة الصدأ

    سيرجرفع منصة ثابتة كبيرةالطريقة الأساسية لإزالة الصدأ

  • سانتا آنامرحلة رفع منصةما هي تأثيرات حماية البيئة على السوق؟

    سانتا آنامرحلة رفع منصةما هي تأثيرات حماية البيئة على السوق؟

  • استدعى:تذكير: معلومات بيكرينغالمحولات الجافة 2500kvaما هي متطلبات التثبيت ، توفر لك بيكرينغالمحولات الجافة 2500kvaما هي متطلبات التثبيت من شركتنا ، وخدمة بيكرينغالمحولات الجافة 2500kvaما هي متطلبات التثبيت وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات بيكرينغالمحولات الجافة 2500kvaما هي متطلبات التثبيت ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية بيكرينغالمحولات الجافة 2500kvaما هي متطلبات التثبيت. بيكرينغالمحولات الجافة 2500kvaما هي متطلبات التثبيت أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في بيكرينغالمحولات الجافة 2500kvaما هي متطلبات التثبيت ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!